جلسات الحوار السقراطية بين جيلين، الإمكانيات والحدود دراسة لبرنامج الحوار بين جيلين، المقدم من طرف معهد بصيرة من 01إلى 29 يو...
تعليم العاطفة في مجتمع التساؤل في الفصل الدراسي آن مارغريت شارب معهد النُّهوض بالفلسفة للأطفال جامعة ولاية مونت كلير. shar...
التعليم والتعلّم الفلسفي وتقدير الفضائل Sutcliffe,R 2022,’ Philosophical Teaching-and-Learning and the Valuing of Virtues’,A...
لماذا يدعم اليونسكو الفلسفة مع الأطفال: القضايا السياسية والإنسانية لهذه الممارسة في المدارس والمدينة إيدويج شيراوتر، أستا...
لتنزيل الملف اتبع الرابط حمّل دليل معايير منهجية التيسير RUBRIX
خبرات الطلاب في برامج تعليم وتعلّم التربية الإسلامية باستخدام منهجية التساؤل الفلسفي Yusoff, W. Preece, A. Hamzah, L. 2018, ...
من التساؤل الفلسفي إلى التساؤل الرياضي في الصف الدراسي ناديا ستويانوفا كينيدي جامعة الولاية نيويورك ستوني بروك، الولايات ا...
نحو إرساء بيداغوجيا إيكولوجية للأدب البيئي الموجه للأطفال غريتا غارد النظرية الخضراء والتطبيق العملي: مجلة Ecopedagogy11، ا...
التفلسف مع الأطفال وقائع، أسئلة حية، رهانات ومقترحات ميشال توزي جامعة بول فاليري مونبلييه Université Paul Valéry-Montpellie...