السمات المعرفية التي تعززها "الفلسفة للأطفال" ومحاسنها النفسية عند دمجها في التعليم الديني ناستاسيا فان دير ستراتن وايليتا إي...
نحو "تعلم غير رياضي" للرياضيات تأمل تربوي فلسفي للتساؤل الفلسفي وحصص الرياضيات ستيفن أوليفيريو ترجمة: علوي السقاف تدقيق: م...
ماذا يحدث في النصوص الفلسفية: نظرية وممارسات ماثيو ليبمان للنص الفلسفي بوصفه نموذجًا. داريل إم دي مارزيو. جامعة سكرانتون. De...
يمكنكم تحميل التقرير من خلال الرابط التالي حمل التقرير السنوي- 2023
أين نحن الآن؟ دراسة التأثير مع ظهور التنوع في الفلسفة للأطفال Mostert, P 2022,’Where are we now? Effect-studies and the rise ...
إدخال الفلسفة للأطفال في قاعات الدرس الجامعية آشبي بوتنور المترجمة: سجى الحسيني المدققة: ريم عائش ترجمت المقالة بعد الحصول ...
فن المراجعة والتفكّر الدكتور روجر جريناواي Roger Greenaway ترجمة: إلهام حسين تدقيق: منى عبد الله ترجمت المقالة بعد الحصول...
معوقات تعليم الفلسفة لمرحلة الثانوية في المملكة العربية السعودية د.بدر العتيبي ، د.عماد الزهراني كلية التربية، جامعة الملك ...
المِنطَقة مع اللامنطقيين سوزان ت. غاردنر، أنستازيا أندرسون، وين هنري Susan T. Gardner, Anastasia Anderson, Wayne Henry تُرجمت...