
حلقات مشاركة القصص باعتبارها تساؤلاً نقدياً – الجزء الأول ناتالي فليتشر، مون غريغوري، بيتر شيا، آريل سايكس Natalie M. Fletc...
الفلسفة مع الأطفال؛ سمكة الشفنين اللاذعة والقيمة التربوية لإخلال التوازن PHILOSOPHY WITH CHILDREN, THE STINGRAY AND THE EDUC...
هل البذور في الكيس هي فعلا بذور الخس؟ نظرية المعرفة في الحوار مع الأطفال جاريث ب . ماثيوز Public Domains "جميع ال...
الطفولة وتساؤلات المعنى بقلم : داليا تونسي من هو الطفل يقال أن الطفل بلا هوية فكرية، أنه كائن جاهل في حالة حدوث، أنه غير م...
في عمق الغابة قصة لأنثوني براون بقلم : داليا تونسي تغيرت اتجاهات أدب الطفل كثيراً مع بدايات النصف الثاني من القرن العشرين ...
هُراء في عالم أليس! داليا تونسي هناك قصيدة عبثية شهيرة عنوانها (الجابرواكي) أطلقها لويس كارول أستاذ المنطق والرياضيا...
ديناميكية الحوار الفلسفي; نصائح للمعلمين في الصف روبرت فيشر Fisher,R 1995,Teaching children to think ,Basil Blackwell Ltd, ...
مفاهيم فلسفية تناسب الأطفال روبرت فيشر Fisher,R 1995,Teaching children to think ,Basil Blackwell Ltd, Oxford. ترجمت المقال...
الإبداع في التفكير النقدي THE CREATIVITY OF CRITICAL THINKING روي فاندين برينك – بادجين Van den Brink-Budgen, R. 2002,‘The...
التعليل الأخلاقي والأخلاقيات والتعليم جوهانا هاينز Joanna,H 2014, Philosophy and Education,Taylor & Francis, England. ...